تحميل واتساب بلس 2020 تنزيل وتحديث واتس اب بلس اخر اصدار وضد الحظر whatsapp plus download apk

تحميل واتساب بلس 2020 تنزيل وتحديث واتس اب بلس اخر اصدار وضد الحظر whatsapp plus download apk

روابط تحميل واتس اب بلس اخر اصدار الازرق روابط مباشرة apk

  1. الحجم 28 میجا
  2. الاصدار 7.90
  3. الماركت نسخة 2.19.216
  4. تاريخ اخر تحدیث 2019 /9 /14

ملاحظات بخصوص تنزيل نسخ WHats App بلس الازرق Whatsapp Plus

  • النسخة الاولي من واتس اب بلس الازرق plus Whatsapp :تتطلب لتنزيلھا حذف الواتس اب الأساسي والموثق والرسمي الاخضر ويحدث من خلالھا استرجاع جمیع جلسة التفاهم في الواتس اب بلس plus Whatsapp فحسب كل ما علیك فعله ھو عمل نسخة احتیاطیة في الواتس الاخضر وحذفه وبعد ذاك تثبیت الواتس اب بلس الازرق whatsapp plus download.
whatsapp plus download


واتساب بلس 2 whatsapp plus

  • النسخة الثانیة من واتس اب بلس الازرق 2 whatsapp plus: وھي نسخة خاصه لمن يود تشغیل رقم ثاني في جھاز الاندرويد المختص به، خاصه اذا كان الجھاز يحاول أن شريحتین اتصال مثلما في ھواتف مؤسسة Samsung، وھي تعمل أيضا بالقرب من الواتس اب الأساسي والموثق والرسمي وتشتمل على جمیع ممیزات البلس.

واتساب بلس 3 whatsapp plus


  • النسخة الثالثة والرابعة من واتس اب بلس الازرق 3 whatsapp plus و 4 whatsapp plus لمن يفتقر ارقام اخرى لتشغیلھا على ذات الجھاز.
whatsapp plus app



افضل ميزات في واتس اب بلس whatsapp plus

  1. اخفاء الظھور: تجسد میزة اخفاء الظھور افضل الممیزات في واتس اب بلس الازرقwhatsapp plus download لدى تفعیلھا حیث لن يقدر على اصدقائك من دراية اجدد ظھور لك او تواجدك على الواتس اب ولن يظھر لھم ( متصل هذه اللّحظة).
  2. اخفاء صحین الاستلام: لن يستطیع مرسل المراسلات لك في واتس آب بلس الازرق علم انك تسلمت الرسالة.
  3. اخفاء صحین القراءة الزرقاء: لا يستطیع مرسل المراسلات في WhatsApp blueعلم انك قرأت الرسالة المرسلة لك.
  4. اخفاء قائم الكتابة: تستطیع في واتس آب بلس النسخة العصرية اخفاء قائم الكتابة او typing عن الطرف الاخر من الحوار.
  5. اخفاء حاضر التسجیل: اثناء تسجیل مقطع صوتي في تطبیق whatsapp plus apk بلس ابوعرب لا يظھر للمستقبل ذاك.
  6. اخفاء اشارة التشغیل: تحميل واتساب الذهبي لايمكن للمستقبل علم انك استمعت الى المقطع الصوتي حالَما يرسل لك المقطع في واتس آب بلس الازرق.
  7. اخفاء انك شاھدت الموقف: تستطیع في اجدد انتاج من واتس اب بلس اخفاء انك شاھدت موقف الاصدقاء من خیارات الخصوصیة من اللائحة العلوية، ثم اخفاء انك شاھدت الظرف.
whatsapp plus features

ثانيا: مزايا التخصيص في واتساب بلس 2020

  • تغییر الثیمات والخلفیات في الواتس اب الازرق:
  • يمكن لك تغییر الثیمات و تغییر لون واجھات الواتس اب بلس الداخلیه فيWHatsApp 2020 بلس ابو عرب الى اي لون تريده مع الخلفیة مدهشة على يد اعدادات بلس ثم تحمیل الثیمات، ثم تطبیق الثیم الذي تود به.

تغییر الخط في واتس آب بلس الازرق 2020

  • يمكن لك في whatsapp plus downloadبلس السيطرة على حجم الخط، بواسطة الانتقال الى الاعدادات ثم الدردشات ثم مقدار الخط تغییر لون الایقونة في WHats App بلس
  • يمكن لك السيطرة على لون ايقونة التطبیق في واتس آب بلس الازرق على يد الانتقال الى اعدادات بلس ثم الاعداد رقم (6 (الكثير من الاعدادات ثم اختار ايقونة البرنامج 0.6

ثالثا: مزايا اضافية في واتس اب بلس الازرق 2020 اخر تحديث



  • تشغیل 4 ارقام واتس آب:
  • تستطیع تشغیل 4 نسخ مع 4 ارقام لك على ذات الجھاز، على يد برنامج whatsapp plus 2020 واتس بلس وهذا عن طريق تحمیل النسخة الاولى من واتس آب ابو عرب الازرق بديل عن تطبیق واتس آب الاصلي ( الاخضر)، وتحمیل النسخ الثلاثة على ذات الجھاز.
whatsapp plus apk download
whatsapp plus apk download


طريقة قفل الواتس اب برقم سر:



  • تستطیع ان تقوم في وضع كلة مرور في للواتس اب بلس دون الحاجه بان تقوم في تنزيل برنامج قفل التطبیقات، وهذا بواسطة اعدادات بسيطة تقوم بها في برنامج واتس بلس 2020 ثم من اعداد 7 تختار القفل ثم من اعداد 1.7 تفعیل القفل، ثم ادخل نموزج المرور لقفل التطبیق.

تحميل الحالات في الواتساب 2020

  • طريقة حفظ اوتحمیل ميزة الحالة في واتس آب بلس 2020 الازرق دون دراية صاحبھا تستطیع هذه اللّحظة تحمیل ظرف الاصدقاء في واتس اب بلس بجميع سھولة سواء كانت فیديو او صورة الى الاستديو فورا، دون معرفة صاحبھا بهذا، وهذا على يد النقر على الـ 3 نقط فوق عدد محدود من، في اعلى يسار الشاشة ثم تحمیل الوضعية

طريقة زیادة مدة الحالة في واتساب بلس 2020:



  • يمكن لك بان تقوم في رفع فیديوللواتساب الرسمي اكثرمن ثلاثين ثانیة عن طريق تحميل برنامج Gold split اما اذا ارد ان قوم في وضع حالات  واتساب بدون برنامج فعليك ان تقوم تحمبل وتس اب بلس اما اذا قمت بعمل حالة في واتس اب عن طريق تطبيق Gold split لن تظھرالحالة اكثر من 30ثانیة الا لمستخدمن برنامج واتس اب بلس 2020 .

واتساب بلس ضد الحظر:

  • لا يمكن ان تواجهك عملية حظر حسابك في الواتس اب من طرف شركة واتس اب عند استخدام واتس اب بلس.
منطقة تحميل واتساب بلس 2020 كل النسخ
whatsapp plus تحميل , واتس اب الازرق apk , واتس اب بلس apk 2020 , تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم , طريقة تنزيل واتس اب الازرق , واتساب بلس 2020 , واتس اب بلس 2020 , واتس اب بلس الاحمر , تحميل واتس اب بلس الاخضر , واتس اب الذهبي 2020 , تنزيل واتس اب الازرق 2020 , whatsapp plus 2020 , whatsapp plus 1 2020 , whatsapp plus 2 2020 , whatsapp plus 3 2020 , whatsapp plus 4 2020 , whatsapp plus 2020 for iphone , whatsapp plus 2020 apk , whatsapp plus 2 2020 , whatsapp plus iphone , whatsapp plus download
google-playkhamsatmostaqltradent