تحميل برنامج تكست بلس text plus

whatsapp +
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج تكست بلس text plus


تطبيق textPlus تكست بلس هو عباره عن تطبيق جميل ورائع يقوم بإعطائنا ارقام وهمية نستطيع الدخول بها مواقع التواصل الاجتماعي ، كما يعتمد الناس هذه الأيام على هذه البرامج لحفظ الخصوصيه ، وهذه البرامج تجنبنا من استخدام ارقامنا الشخصيه في جميع مواقع التواصل .

text plus

نبذه عن برنامج تكست بلس : 

تطبيق textPlus هو تطبيق مجاني يمكنك من إرسال رسائل قصيرة أو إجراء مكالمات هاتفية بالمجان من أي جهاز أندرويد ، وطريقة تفعيل textPlus تشبه كثيرا تطبيقات من قبيل Viber أو Skype. حيث سيكون على المستخدمين تسجيل انفسهم للإستفادة من هذه الخدمة. والتي ستعطيهم إمكانية الإستفادة من كل إمتيازات هذا التطبيق ، وتتضمن الخدمات المجانية الأساسية لtextPlus، إمكانية إرسال رسائل قصيرة، أو إجراء مكالمات هاتفية مع مستخدمين أخرين بالمجان ، من أجل إجراء مكالمات هاتفية لأرقام هواتف أخرى (التي ليس لديها textPlus)، عليك ان تحصل على اشتراك في الخدمة، على الرغم من أنه خلال القيام بتسجيل الإشتراك في الخدمة، يقدم لك textPlus رصيدا مجانيا للمستخدمين الجدد، textPlus هو أداة رسائل رائعة تشمل إمكانية إجراء مكالمات هاتفية. كما أنه يتوفر على واجهة بسيطة تتلائم تماما مع أجهزة الأندرويد.



تحميل برنامج text plus 

قوموا بالضغط على الصوره بالاسفل لنقلكم الى رابط التحميل 

انقر هنا لتحميل برنامج تكست بلس

او اضغط على الصوره للتحميل



اخيرا انتهى الشرح للبرنامج ، لا تنسى مشاركتنا برأيك حول الموضوع وبإقتراحاتك لنستفيد منها في المواضيع القادمة وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار لا تتردد في طرحه علينا سوف نكون سعداء دائماً بالرد عليك


google-playkhamsatmostaqltradent